بوقطب
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

بوقطب

موقع اجتماعي،ثقافي ،علمي،رياضي يهتم بمدينة بوقطب وما جاورها
 
الرئيسيةبوقطبس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» اين انتم يااهل المنتدى
السبت أبريل 20, 2013 9:14 pm من طرف نسيم الصباح

» أماكن نوم مريحة وأشكالها روعة
الأحد مارس 31, 2013 10:05 pm من طرف Admin

» شوفو شنو ممكن نعمل بحجر فكره حلوه كثير وراح تعبجكم
الأحد مارس 31, 2013 10:04 pm من طرف Admin

» من أرادَ أن يكونَ من أهلِ المَعارِف! فليلزمْ [لِطَائفُ المَعَارف] لابن رجب الحنبلي.‎
الجمعة فبراير 15, 2013 1:14 am من طرف yara

» السنة الجديدة
الثلاثاء يناير 01, 2013 12:08 am من طرف نسيم الصباح

» اين انتم يااهل المنتدى
الجمعة ديسمبر 28, 2012 9:08 pm من طرف نسيم الصباح

» ارجوكم ساعدوني
الإثنين ديسمبر 24, 2012 9:00 pm من طرف نسيم الصباح

» السلام عليكم
الإثنين ديسمبر 24, 2012 4:54 pm من طرف الحاجة العوجة

» طرق تخلصك من الرؤوس السوداء
الخميس ديسمبر 20, 2012 10:32 pm من طرف نسيم الصباح

منتدى
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
الملاك الأسود
 
الحاجة العوجة
 
Admin
 
أم قطر الندى
 
صاحب السمو
 
الدلوله
 
حمودي
 
المحبة لله
 
رتاج
 
laggari
 
التوقيت
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
عداد الزوار
widgets

شاطر | 
 

 شبيبة القبائل تفشل في بلوغ النهائي الإفريقي السابع لها أمام مازمبي الكونغولي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الملاك الأسود
مشرفة الأثاث والديكور
مشرفة الأثاث والديكور
avatar

المشرف المتميز
الاعلام : الجزائر
عدد المساهمات : 524
نقاط : 1882
السٌّمعَة : 38
تاريخ التسجيل : 24/08/2010
العمر : 31

مُساهمةموضوع: شبيبة القبائل تفشل في بلوغ النهائي الإفريقي السابع لها أمام مازمبي الكونغولي   الأحد أكتوبر 17, 2010 1:50 pm

خروج كوليبالي و طرد نايلي و تغييرات غيغر حددت مسار مواجهة أمس فشلت شبيبة القبائل في بلوغ الدور النهائي من منافسة رابطة أبطال إفريقيا للموسم الحالي بعد أن فرض عليها حامل اللقب نادي تيبي مازمبي الكونغولي التعادل السلبي الذي أقصاها من الدور النصف النهائي ليتأهل الفريق الكونغولي الذي سيقابل الفائز اليوم من لقاء القمة الأخر بين التجري التونسي والأهلي المصري. ولم يستطيع لاعبو شبيبة القبائل الوصول إلى مرمى الحارس الكونغولي بالرغم من الفرض العديدة التي أتيحت لكل من ازوكا وأمين عودية في المرلحة الأولى من المواجهة، التي عرفت خلق لاعبي الكناري العديد من الفرص السانحة للتسجيل غير أن التموقع الجيد و بركة حارس مازمبي حالت دون أن يسجل لاعبو الشبيبة و يحولوا الفرص المتاحة لهم إلى أهداف أمام التنظيم الدفاعي المحكم للاعبي تي بي مازمبي الذين طبقوا خطة المراقبة رجل لرجل ولم يتركوا من المساحات لمهاجمي الفريق الجزائري. وخلال المرحلة الثانية تغيرت خطة الفريق المنافس الذي قرر مدربه تنويم لاعبي الشبيبة واللعب بريتم بطئ للغاية مما خلق العديد من الصعوبات لإيصال الكرة إلى مهاجمي الشبيبة، وجاءت الدقيقة ال 63 لتكون منعرج اللقاء بعد طرد لاعب الوسط المميز نايلي من قبل الحكم الجنوب افريقي جيروم دامون الذي ظن انه بصقه في إشارة منه إلى احتجاج على احد قراراته رغم أن اللاعب الذي كان يستحق العقوبة هو نساخ وليس نايلي. وبعدها تحكم نادي مازمبي تماما في زمام المباراة و خفض من ريتمها وجعل لاعبي الشبيبة يعتمدون على الكرات العالية والطويلة التي ساعدت كثيرا لاعبي الفريق المنافس. ورغم إضاعة كلا من يحي شريف وأمين عودية لفرصتين سانحتين للتهديف إلا ان التنظيم الدفاعي الجيد لحامل اللقب الإفريقي في دفاعه ووسط ميدانه جعله ينهي المباراة متعادلا ومتأهلا الى الدور النهائي من رابطة أبطال إفريقيا ليلاقي الفائز من لقاء الترجي التونسي و الأهلي المصري. والأكيد ان شبيبة القبائل أضاعت ورقة الترشح إلى الدور النهائي من المنافسة الإفريقية في الكونغو حين تلقت هدفين قاتلين في الدقائق الخمس الأخيرة من لقاء الذهاب بعد أن كانت متمسكة بالتعادل الايجابي الذي كان يفتح لها أبواب النهائي على مصراعيه. *جيار حاضر و روراوة يغيب حضر وزير الشبيبة و الرياضة الهاشمي جيار مباراة شبيبة القبائل أمس أمام مازمبي الكونغولي فيما لم يحضر رئيس الفاف محمد راوراوة الذي تفادى التوجه إلى ملعب تيزي وزو لمشاهدة المباراة على خلفية الصراعات الموجودة بينه وبنين رئيس شبيبة القبائل محند شريف حناشي، الذي كان قد اتهم مسؤولي الفاف بالتآمر لهزم الشبيبة ومنعها من التأهل إلى الدور النهائي لرابطة أبطال إفريقيا الموسم الحالي بعد أن سمحوا للنادي الكونغولي بالمجيء مبكرا إلى الجزائر والإقامة في فندق ملعب المركب الاولمبي والتدرب على أرضية ميدان ملعب 5 جويلية الأولمبي بطاقة فنية شبيبة القبائل (الجزائر) - تي بي مازامبي (ج.الكونغو الديمقراطية) (0-0), لحساب اياب نصف نهائي رابطة ابطال افريقيا لكرة القدم, التي جرت سهرة أمس بتيزي وزو. ملعب أول نوفمبر (تيزي وزو), جو لطيف - جمهور قياسي - إنارة جيدة - أرضية في حالة جيدة. تحكيم للجنوب افريقي جيروم دامون, بمساعدة مواطنيه موليفي ت.اينوك و ريزييرز اندريو. الحكم الرابع: فولغراف دانيال (جنوب افريقيا)
الإنذارات: شبيبة القبائل: نايلي (42 ثم 60), يعلاوي (84) و برشيش (87).
مازامبي: سونزو (45) نكولوكوتا (68) سونغولوما (72) وكاسوزولا (77)
طرد: نايلي (شبيبة القبائل (60)
تشكيلة الفريقين: شبيبة القبائل: عسلة - رماش - أوصالح - كوليبالي ثم برشيش (46) - ريال - نايلي - دويشر - تجار - نساخ ثم يحيى الشريف (69) - ازوكا ثم يعياوي (46) و عودية.
المدرب: الان غيغر
تي بي مازامبي: كيديابا - نكولوكوتا - كاسوزولا - كيمواكي - بيدي - كاليوتوكا - كابانغو - ايكانغا - سونغولوما ثم نغاندو(77)- سونزو و ثامثيلي. المدرب : لمين ندياي..

_________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شبيبة القبائل تفشل في بلوغ النهائي الإفريقي السابع لها أمام مازمبي الكونغولي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بوقطب :: عالم الرياضة :: رياضة وطنية وعالمية-
انتقل الى: